gravatar

حلى الزبادي ...............بالصور

*

المقادير والطريقة معاً :

الطبقه الاولى :





بسكويت دايجستف مطحون مع زبدة يرص جيدا في الصينيه




الطبقه الثانيه :



علبتين زبادي + 8 فناجيل قهوه حليب بودرة + ثلاثه ارباع الكاس سكر + ملعقه صغيرة فانيليا تخلط جيدا ثم توضع على البسكويت وتدخل الفرن الى ان تتماسك الخلطه دون تغير لونها



الطبقة الثالثة :



كيوي مقطع حلقات أو أي فاكهة مرغوبة



الطبقة الرابعة :


1ظرف كريم كراميل + كاس ماء + سكر حسب الرغبه ونضعه على النار حتى يغلي ثم يترك الى ان تخف حرارته ويصب على الفاكهه بالملعقه ويدخل الثلاجه الى ان يبرد ويقدم