gravatar

دعاء يريح النفس رائع جدا

*

يارب اذا اعطيتني مالا فلا تاخذ سعادتي واذا اعطيتني قوة فلا تاخذ عقلي واذا اعطيتني نجاحا فلا تاخذ تواضعي واذا اعطيتني تواضعا فلا تاخذ اعتزازي بكرامتي يارب علمني ان احب الناس كما احب نفسي وعلمني ان احاسب نفسي كما احاسب الناس وعلمني ان التسامح هو اكبر مراتب القوة وان حب الانتقام هو اول مظاهر الضعف يارب لا تدعني اصاب بالغرور اذا نجحت ولا بالياس اذا فشلت بل ذكرني دايما ان الفشل هو التجارب التي تسبق النجاح يارب اذا جردتني من المال فاترك لي الامل واذا جردتني من النجاح فاترك لي قوة العناد حتى اتغلب على الفشل واذا جردتني من نعمة الصحة فاترك لي نعمة الايمان يارب اذا اسات الى الناس فاعطني شجاعة الاعتذار واذا اساء لي الناس فاعطني شجاعة العفو واذا نسيتك يارب ارجو ان لا تنساني من عفوك وحلمك فانت العظيم القهار القادر على كل شيء.... يااااااااااااااااااااااااااارب لئن سالتني عن ذنبي يوم القيامة ، لاسالنك عن رحمتك ولئن سالتني يارب عن تقصيري ، لاسالنك عن عفوك ولئن قذفتني في النار لاخبرن اهل النار ((((((((((((((((((((((اني احبك ))))))))))))))))))))))))))))) فاجعلني عبدا اما طائعا فاكرمته واما عاصيا فرحمته وصلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

وامانة تدعون لي من كل قلبكم