gravatar

حلى طبقات

* المقادير مع الطريقة:الطبقة الاولى:اول شي نجيب صينية بايركس وسط ونصف فيها طبقتين بسكويت شاهي مغمس في الحليب الطبقة الثانية: نحط بالخلاط (قشطة وحدة +1كيس كريم كراميل+اكيس دريم ويب+2 جالكسي بالكراميل+1مارس كبير)ونخلطها زين ونصبه فوق البسكويت وندخله الثلاجة لحد مايتماسك يعني نص ساعة الطبقة الثالثة:نأخذ كيك سويسرول بالفانيليا ونقطعه حلقات ونصفه فوق الطبقة الثانيةالطبقة الرابعة:نحط بقدر على النار (قشطة